عصر المعلوماتية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بالحاسوب والتكنولوجيا

2 مشترك

ماذا تعرف عن الثقوب السوداء؟

ahmad
    ahmad

المساهمات : 116

ماذا تعرف عن الثقوب السوداء؟ Empty ماذا تعرف عن الثقوب السوداء؟

مُساهمة  ahmad الإثنين مارس 28, 2011 1:47 pm

جسم فضائي صغير الكتلة نسبياً، بالغ الكثافة، افترض وجوده في الفضاء نظرياً، جاذبيته قوية جداً حتى أن لا شيء بما في ذلك الضوء يستطيع الإفلات منه وبذلك هو غير مرئي، ويحيط بالثقب الأسود حقل دائري يسمى الأفق ما إن يدخل أي كان داخل الأفق فإنه من المستحيل أن يفلت منه.
    وهي تسمى بالثقوب السوداء ولكنها ليست سوداء وإنما غير مرئية، كما أنها ليست ثقوباً فعلية وإنما تدل على منطقة مستحيل الرجوع منها.إذا كنت تعرف المزييد عن الثقوب السوداء فالرجاء الرد؟ confused confused confused confused confused
    kareem

المساهمات : 43

ماذا تعرف عن الثقوب السوداء؟ Empty رد: ماذا تعرف عن الثقوب السوداء؟

مُساهمة  kareem الخميس أبريل 07, 2011 2:18 pm

الثقب الأسود جسم فضائي صغير الكتلة نسبياً بالغ الكثافة افترض وجوده في الفضاء نظرياً ، الجاذبية في الثقب قوية جداً حتى انه لا شيء بما في ذلك الضوء يستطيع الإفلات منه و بذلك هو غير مرئي و يحيط بالثقب الأسود حقل دائري يسمى الأفق فأي كائن يدخل أو يتجاوز هذا الافق مهما كان لا يستطيع الإفلات منه على الإطلاق. Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
    ahmad
    ahmad

مُساهمة  ahmad الجمعة أبريل 08, 2011 3:36 pm

كنت رح اشكرك لما عرفت انو كاتب رد بس هلأ لأ لأنو انت كاتب نفس الي أنا كاتبو شو عم تكتب ردود بس مشان يصير عدد مساهماتك أكتر فالرد يجي أن يكون إجابة عن السؤال غير ما كتبته أنا عنه أو للشكر أو للتوضيح أو لتصحيح tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue
    kareem

المساهمات : 43

مُساهمة  kareem الثلاثاء أبريل 19, 2011 8:07 am

أنا آسف بس إذا كان بدك أحلفلك بحلفلك أنو جبت المعلومات من مواقع الإنترنت بس المشكلة أنيتي ما تطلعت على المعلومات يلي أنت كاتبها

أنا آسفففففففففففففففففف Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    ahmad
    ahmad

مُساهمة  ahmad الجمعة أبريل 22, 2011 10:48 am

تاني مرة اقرأ الموضوع بعدين كتوب رد بس عادي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 8:41 am