عصر المعلوماتية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بالحاسوب والتكنولوجيا

2 مشترك

هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!!

kareem

المساهمات : 43

هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!! Empty هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة  kareem الخميس أبريل 07, 2011 2:42 pm

هل تعلم أن آخر اختراعات للريموت كنترول يجعلك تتحكم بالبيت بالبيت بأكمله دون أن تغير مكانك Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink tongue
    ahmad
    ahmad

المساهمات : 116

هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!! Empty >>>>...

مُساهمة  ahmad الخميس أبريل 07, 2011 3:32 pm

يعني إذا بدي جيب الكمبيوتر لعندي بيجي ولا لأ إذا لأ فهاد الريموت كنترول ضعيف
    ahmad
    ahmad

هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!! Empty >>>>>>>>.

مُساهمة  ahmad الخميس أبريل 07, 2011 3:49 pm

الفكرة حلوة ومو بس حلوة رااااائعة بس أنا وبدك تتقبل رأيي وحتى بجوز في غير ناس بيعجبون هل شي بس أنا بحب الشغلات التي لا تخطر على بالك فجهاز الكنترول اخترع من زمان بس لو موضحلنا كيفية عملو وشو بيقدر يساوي قد أغير أقولي وشكراً بس بالنهاية هي معلومة مفيدة
    tongue santa santa tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue
    kareem

المساهمات : 43

هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!! Empty رد: هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة  kareem الخميس أبريل 07, 2011 5:00 pm

استاذ احمد انا ما قصدي انه بيجي لعندي انا قصدي انو (((يشتغل))) كذلك انا قصدي واضح بس انت كبرت القصة و سويت الفكرة كمبيوتر بيتحرك انا قصدي على اشياء اخرى ((الباب ، التلفاز ، الكمبيوتر ، باب المنزل)) اعود مرة اخرى و أكرر انا آسف انيتي ما وضحتلك و شكراً Laughing Laughing Laughing Laughing
    ahmad
    ahmad

هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!! Empty رد: هل تعلم آخر الاخبار الريموت كنترول!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة  ahmad الجمعة أبريل 08, 2011 3:29 pm

شكراً إلك على التوضيح

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 4:57 am